Site icon العالم الرياضي

الإسماعيلي يودّع الدوري الممتاز رسمياً

أصبح نادي الإسماعيلي أول الأندية الهابطة رسمياً إلى الدوري المصري الدرجة الثانية لموسم 2025-2026، بعدما تلقى خسارة مؤلمة أمام وادي دجلة بنتيجة 2-1، ضمن الجولة العاشرة من مرحلة المجموعة الثانية للهبوط.

جاءت هذه الهزيمة لتُعلن نهاية مشوار الدراويش في الدوري الممتاز، بعد مسيرة تاريخية حافلة بالألقاب والإنجازات، ليغادر النادي العريق الدرجة الأولى هذا الموسم.

الإسماعيلي في المركز الأخير.. والأمل انتهى

يحتل الإسماعيلي حالياً المركز الـ21 والأخير برصيد 19 نقطة فقط، وتتبقى له 3 مباريات على نهاية الموسم. وحتى لو فاز الفريق في جميع مبارياته المتبقية، فإن ذلك لن يكفيه للبقاء، ما يعني أن الهبوط أصبح أمراً واقعاً ومحسوماً.

منطقة الخطر.. من يلحق بالإسماعيلي؟

بعد انتهاء الجولة العاشرة، يتواجد ثلاثة أندية أخرى في دائرة الخطر:

وتبقى 3 جولات حاسمة ستحدد هوية الناديين الآخرين اللذين سيرافقان الإسماعيلي إلى الدرجة الثانية.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version