كرة القدم

إسبانيا تتوج بالذهب في أولمبياد باريس 2024 بعد مباراة مثيرة ضد فرنسا

حقق منتخب ​إسبانيا​ فوزاً مثيراً في المباراة النهائية من منافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” على حساب منتخب ​فرنسا​ بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة. المباراة انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل 3-3، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين حسمت فيهما إسبانيا الميدالية الذهبية.

تفاصيل المباراة

في بداية المباراة، تقدم المنتخب الفرنسي بهدف مبكر سجله إنزو ميلوت في الدقيقة 11. ولكن رد إسبانيا جاء سريعاً، حيث سجل فيران لوبيز هدفين متتاليين في الدقيقتين 19 و25، وأضاف اليخاندرو بايينا الهدف الثالث لإسبانيا في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتقدم إسبانيا 3-1.

فرنسا تعود في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، حاول المنتخب الفرنسي العودة في المباراة، ونجح ماغنيس أكليوش في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لفرنسا في الدقيقة 79. ثم جاءت الدقيقة 88 لتشهد احتساب ركلة جزاء لفرنسا بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد، وتمكن ماتيتا من تسجيلها ليعدل النتيجة إلى 3-3 ويدفع المباراة إلى الشوطين الإضافيين.

الحسم الإسباني في الأشواط الإضافية

في الشوط الإضافي الأول، عاد المنتخب الإسباني ليتقدم مرة أخرى عن طريق سيرجيو كاميلو الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة 100. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، عاد كاميلو ليعزز فوز إسبانيا بتسجيله الهدف الخامس، لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا 5-3 وتُتوج بالميدالية الذهبية، بينما اكتفى المنتخب الفرنسي بالميدالية الفضية.

المغرب يحصد البرونزية

يُذكر أن منتخب المغرب قد حصد الميدالية البرونزية في منافسات كرة القدم للرجال يوم أمس، بعد فوزه الكبير على مصر بنتيجة 6-0.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟