أولمبياكوس يحقق فوزاً مثيراً على فنربخشة وتعادل سلبي بين بلزن وفيورنتينا

بدأ نادي أولمبياكوس اليوناني مشواره في دوري المؤتمر الأوروبي ربع النهائي بفوز مثير على نادي فنربخشة التركي بنتيجة 3-2 على أرضه، في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة ومثيرة.

انطلق الشوط الأول بقوة وسرعة من جانب لاعبي أولمبياكوس، حيث نجح كونستانتينوس فورتنيس في تسجيل هدف التقدم للفريق اليوناني في الدقيقة الثامنة. حاول لاعبو فنربخشة الرد بسرعة، لكنهم فشلوا في الوصول إلى المرمى. ومن جهته، استغل لاعبو أولمبياكوس بعض الفرص الخطيرة وسجل ستيفان يوفيتش هدفًا ثانيًا لفريقه في الدقيقة 32 بتمريرة حاسمة من فورتنيس، ولم يتمكن لاعبو فنربخشة من التعويض، لينتهي الشوط الأول بتقدم أولمبياكوس 2-0.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة لاعبي أولمبياكوس مع أداء باهت من لاعبي فنربخشة، حيث فشلوا في التهديف بشكل واضح. وفي الدقيقة 57، سجل البرتغالي شيكينيو هدفًا ثالثًا لأولمبياكوس بتمريرة حاسمة من أيوب الكعبي. قام مدرب فنربخشة بعمل التبديلات اللازمة لتعزيز الهجوم، وتمكن دوسان تاديتش من تقليص الفارق في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وبعد ذلك، سجل إرفان كان كاهفيتشي هدفًا ثانيًا لفنربخشة في الدقيقة 74، واشتعلت المباراة بشكل كبير بين الفريقين في الدقائق الأخيرة. حاول لاعبو فنربخشة تهديد مرمى الفريق اليوناني، لكن محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز أولمبياكوس 3-2.

في مباراة أخرى، انتهت بتعادل سلبي بين فكتوريا بلزن التشيكي وفيورنتينا الإيطالي، حيث أضاع الفريقان بعض الفرص الخطيرة للتسجيل، وسيتم تحديد الفائز في مباراة الإياب في فلورنسا.

Exit mobile version