أوغسبورغ يقلب الطاولة.. انتصار مثير على مونشنغلادباخ في ملحمة البوندسليغا

على أرض ملعب أوغسبورغ، نجح الفريق المضيف في تحقيق فوز ثمين على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني. هذا الانتصار يعيد رسم خريطة المنافسة في وسط جدول الترتيب، ويمنح أوغسبورغ دفعة معنوية هائلة.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة لمونشنغلادباخ، الذي استحوذ على الكرة بشكل كبير في الشوط الأول. لكن كرة القدم لا تعترف دائمًا بمنطق الاستحواذ، فعلى عكس مجريات اللعب، نجح شلوتربيك في تسجيل هدف التقدم لأوغسبورغ في الدقيقة 39 بتسديدة صاروخية سكنت سقف المرمى، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بتقدم مفاجئ لأصحاب الأرض.

مع بداية الشوط الثاني، بدا أن أوغسبورغ قد استمد الثقة من هدفه الأول. وسرعان ما ترجم هذه الثقة إلى هدف ثانٍ عن طريق البديل كلود موريس، الذي استغل فرصة ذهبية على حافة منطقة الجزاء ليضاعف النتيجة للفريق المضيف.

لكن مونشنغلادباخ لم يستسلم بسهولة. فبعد سبع دقائق فقط من الهدف الثاني، نجح كليندينست في تقليص الفارق برأسية متقنة من ركلة ركنية، ليشعل المباراة من جديد. ورغم محاولات الضيوف المتكررة لإدراك التعادل، صمد دفاع أوغسبورغ حتى صافرة النهاية، ليحصد الفريق ثلاث نقاط ثمينة.

بهذا الفوز، رفع أوغسبورغ رصيده إلى 7 نقاط، ليرتقي إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب. في المقابل، تجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 6 نقاط، ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version