ألكاراز إلى نهائي رولان غاروس: طموح لتحقيق إنجاز إسباني جديد

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

وصل الإسباني كارلوس ألكاراز إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للمرة الأولى في مسيرته، حيث يطمح لإضافة اسمه إلى قائمة اللاعبين الإسبان الذين فازوا في رولان غاروس. تألق ألكاراز في نصف النهائي بفوزه على المصنف الثاني يانيك سينر في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 2-6، 6-3، 3-6، 6-4، و6-3، ليضرب موعداً مع الألماني ألكسندر زفيريف في النهائي.

في مباراة نصف النهائي، أظهر ألكاراز مهاراته وتفوقه بعد أن تراجع في المجموعة الأولى. استطاع التغلب على سينر في مجموعات متتالية، مؤمناً بذلك تأهله للنهائي الأول له في البطولات الأربع الكبرى. من جهته، وصل زفيريف إلى النهائي بعد إقصاء الأسطورة الإسبانية رافاييل نادال في الدور الأول، مما يجعل المباراة النهائية مواجهة مثيرة بين نجمين صاعدين.

في حديثه للصحفيين بعد الفوز، عبر ألكاراز عن مشاعره تجاه البطولة قائلاً: “لديّ شعور خاص بهذه البطولة، لأنني أتذكر عندما انتهيّت من المدرسة كنت أركض إلى منزلي فقط لتشغيل التلفزيون ومشاهدة المباريات هنا في بطولة فرنسا المفتوحة. بالطبع، سيّطر رافا على هذه البطولة لمدة 14 أو 15 عامًا، إنه شيء لا يصدق، وهناك أساطير من إسبانيا فازت بالبطولة، لهذا أريد حقاً أن أضع اسمي في تلك القائمة بجانبهم”.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك ايضا:

Exit mobile version