روبرتاج

هزم نادال مرة أخرى كما سواتيك ، تسيتسيباس كروز في كأس يونايتد

سيدني: عانى رفائيل نادال المصنف الثاني على مستوى العالم من الهزيمة الثانية على التوالي في كأس يونايتد يوم الاثنين في انتكاسة لاستعداداته لبطولة أستراليا المفتوحة ، لكن ستيفانوس تيتيباس وإيجا سوياتيك كانا في حالة تألق.
كما كان هناك المزيد من البؤس الذي تعرض له ألكسندر زفيريف المصنف الثاني على العالم سابقًا ، والذي تعرض ، مثل نادال ، لخسارة ثانية في بداية موسمه ، وهذه المرة على يد تيلور فريتز.

تحطم نادال الفائز بالبطولة الكبرى الإسباني 22 مرة بشكل مفاجئ في مباراته الافتتاحية للموسم يوم السبت أمام كاميرون نوري المصنف 14.

واستسلم مرة أخرى بعد فوزه بالمجموعة الأولى ، حيث خسر 3-6 ، 6-1 ، 7-5 أمام أستراليا المصنف 24 أليكس دي مينور في سيدني ، بما في ذلك خسارة ست مباريات متتالية في المجموعة الثانية.

قال دي مينور: "بصراحة ، لم أستطع أن أكون أكثر سعادة لأنني تمكنت من تحقيق فوزي الأول على رافا في هذه الملعب ، فليس سراً أن هذا هو الملعب المفضل لدي في العالم".

"رافا هو منافس جحيم وما كان قادرًا على القيام به لهذه الرياضة مذهل حقًا لذا فقد تشرفت للتو. انه حلم اصبح حقيقة."

ذهب مع إرسال 2-2 في المجموعة الأولى ، لكن نادال لعب بعض التسديدات السائبة وخطأ مزدوج منح دي مينور نقطة كسر ، ثم أرسل ضربة أمامية طويلة ليتأخر 2-3.

لكن الأسترالي لم يستطع تحمل الضغط وكسر نادال ظهره مباشرة.

بعد بداية بطيئة ، وجد الإسباني أخدوده وفي دفعة مدمرة فاز بالمباريات الثلاث التالية ليأخذ المجموعة.

وبدا دي مينور منكمشًا وكسر مرة أخرى في إرساله الأول من المجموعة الثانية ، لكنه أجرى التبديل ليقطع ست مباريات متتالية ليترك نادال في حالة ذهول.

تبادلا الكسر في المجموعة الثالثة قبل سلسلة من الأخطاء غير القسرية من نادال سمحت لدي مينور للكسر مرة أخرى 6-5 والإرسال من أجل الفوز.
تضم البطولة التي تضم فرق مختلطة 18 دولة تلعب في سيدني وبريسبان وبيرث.

يتأهل الفائزون من المجموعتين في كل مدينة إلى نهائي المدينة يوم الأربعاء ، مع وصول الفائز بالمباراة النهائية.

لا إسبانيا ولا أستراليا يمكن أن يتأهلوا من المجموعة الرابعة في سيدني ، مع فوز نوري البريطاني بالفعل.

سيلعبون مع الولايات المتحدة في نهائي المدينة بعد أن وضع فريتز وماديسون كيز منتخبهم في مرمى ألمانيا.

في غضون ذلك ، فاز فريتز المصنف 9 عالميا على زفيريف 6-1 و6-4 في 64 دقيقة فقط.

وجاء ذلك عقب خسارة الألماني أمام التشيكية جيري ليتشكا المصنف 81 يوم السبت في أول مباراة رسمية له منذ أن أصيب بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن خلال نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة أمام نادال في يونيو حزيران.

قال فريتز ، الذي حقق عامًا رائعًا في عام 2022 بألقاب في إنديان ويلز بطوكيو: "كان من الصعب الحكم على مستواي لأنني أشعر أنه عاد من الإصابة ، إنه صدئ بعض الشيء ، وكان يمنحني الكثير من النقاط الحرة". وإيستبورن.

"لكنني حقًا سعيد بذلك."

اكتسحت المفاتيح جول نيمير 6-2 و6-3.

ومنح المصنف الأول عالميا Swiatek التقدم لبولندا 1-0 على سويسرا في مباراة فاز فيها الفائز بكل شيء والتي ستحسم المجموعة B في بريزبين ، بفوزه على بليندا بينسيتش 6-3 ، 7-6 (7/3).

قال Swiatek "أنا منشد الكمال ، لكنني سعيد للغاية بأدائي اليوم".

"على هذا السطح السريع ، كان الأمر صعبًا حقًا ، لذا أنا سعيد حقًا بإمكاني إغلاقه."

Related Articles

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website