كرة القدم

نيوكاسل يعرقل ارسنال ويقدّم هدية للسيتي، اليونايتد يحقق المطلوب أمام بورنموث وسقوط ليستر وايفرتون

ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، قدّم نيوكاسل يونايتد​ هديّة لمانشستر سيتي، وأجبر آرسنال على التعادل السلبي خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الثلاثاء على ملعب الإمارات معقل المدفعجية. وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ أكبر للغانيرز لكن فعالية أصحاب الأرض اصطدمت بتنظيم الضيوف، وبقي الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني وسط سيطرة وخطورة واضحة لآرسنال، لكن صمود نيوكاسل يونايتد بقي حتّى صافرة النهاية، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي، وبات الفارق بين ​ارسنال​ المتصدر ومانشستر سيتي الثاني ثماني نقاط قبل أن يحلّ الأخير ضيفاً على تشليسي في الجولة نفسها.

نيوكاسل

وفي لقاء آخر، واصل ​مانشستر يونايتد​ نتائجه الإيجابية، وحقق فوزاً مهماً على أرضية ملعب أولد ترافورد بنتيجة 3-0 على حساب بورنموث. ثلاثية الشياطين الحمر جاءت عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 23، والمدافع لوك شو في الدقيقة 49، والمتألق مؤخراً ماركوس راشفورد في الدقيقة 86.

نيوكاسل

وُمني ايفرتون بهزيمة مدوّية على أرضه أمام برايتون بنتيجة 4-1، فيما حقق فولهام فوزاً ثميناً على حساب مضيفه ليستر سيتي بنتيجة هدف مقابل لاشيء من أقدام هدافه الصربي اليكسندر متروفيتش.

قد يهمك أيضا:

Related Articles

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website