كرة القدم

مورينيو يغازل جوهرة الريال.. محاولة مفاجئة لاستعادة أردا جولر إلى تركيا

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن خطة جريئة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق فنربخشة التركي. يسعى “السبيشيال وان” لإعادة النجم الشاب أردا جولر إلى ناديه السابق، في خطوة قد تهز أركان ريال مدريد.

جولر، البالغ من العمر 19 عاماً، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2024 بعد منافسة شرسة مع برشلونة. لكن يبدو أن الشاب التركي لم يجد الفرصة الكافية لإثبات نفسه في سانتياغو برنابيو، حيث شارك أساسياً في مباراتين فقط هذا الموسم، رغم الأداء اللافت الذي قدمه في نهاية الموسم الماضي.

مورينيو، المعروف بحنكته التكتيكية وقدرته على استخراج أفضل ما لدى اللاعبين الشباب، يرى في جولر فرصة ذهبية لتعزيز صفوف فنربخشة في معركته الشرسة مع غلطة سراي على لقب الدوري التركي. الخطة، وفقاً للتقارير، تتمحور حول استعارة اللاعب في يناير/كانون الثاني المقبل، نظراً لصعوبة إقناع ريال مدريد بالتخلي عنه بشكل نهائي.

المثير للاهتمام أن ريال مدريد قد يكون منفتحاً على فكرة إعارة جولر. فمنح اللاعب الشاب فرصة للعب بانتظام قد يساهم في تطوير مهاراته وإعادته إلى مدريد أكثر نضجاً وخبرة. هذا السيناريو يمكن أن يكون مفيداً لجميع الأطراف: فنربخشة يحصل على لاعب موهوب، جولر يكتسب وقت لعب ثمين، وريال مدريد يضمن تطور أحد أهم مواهبه الشابة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟