كرة القدم

مارسيليا يقتنص النصر في معركة ليون الملتهبة

شهد ملعب “جروباما” معركة حامية الوطيس بين قطبين من أقطاب الكرة الفرنسية. جاء مارسيليا ضيفًا على ليون في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، ليخرج منتصرًا بنتيجة 3-2 في مباراة تخللتها تقلبات درامية وأحداث مثيرة.

بدأت المواجهة بصدمة لمارسيليا، حين تلقى مدافعه باليردي البطاقة الحمراء، مما منح ليون أفضلية عددية. لكن الحظ ابتسم للضيوف حين أهدر مهاجم ليون المخضرم لاكازيت ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي مفعم بالتوتر.

مع انطلاق الشوط الثاني، بدا أن القدر يعاند مارسيليا حين سجل لاعبه السابق كاليتا كار هدفًا لصالح ليون. إلا أن المدرب دي زيربي أثبت حنكته التكتيكية بتبديلات ذكية، أثمرت عن معادلة النتيجة عبر إيرولا.

وفي تحول درامي للأحداث، نجح غارسيا في منح التقدم لمارسيليا، لكن فرحة الضيوف لم تدم طويلًا إذ عادل راين شرقي النتيجة لليون في الوقت بدل الضائع. ومع ذلك، كان لمارسيليا الكلمة الأخيرة، حيث سجل غارسيا هدفه الثاني وهدف الفوز القاتل، ليمنح فريقه انتصارًا ثمينًا بنتيجة 3-2.

هذا الفوز الدراماتيكي رفع رصيد مارسيليا إلى 13 نقطة، ليتساوى مع عمالقة الدوري موناكو وباريس سان جيرمان في صدارة الترتيب. في المقابل، بقي ليون في مؤخرة الترتيب برصيد 4 نقاط فقط، في بداية موسم مخيبة للآمال.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟