لايبزيغ يقلب الطاولة على ليفركوزن في ملحمة الخمسة أهداف

نجح لايبزيغ في تحويل هزيمة شبه محققة إلى انتصار مثير على أرض باير ليفركوزن، في مباراة شهدت تقلبات مذهلة ضمن الجولة الثانية من البوندسليغا.

بدأت المباراة وكأنها ستكون ليلة ليفركوزن بامتياز. فقد افتتح جيريمي فريمبونغ التسجيل في الدقيقة 39، ليشعل حماس الجماهير المحلية. وقبل أن تلتقط الأنفاس، عزز أليخاندرو غريمالدو تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، مما بدا وكأنه ضربة قاضية للضيوف.

لكن لايبزيغ، وكأنه يرفض الاستسلام لمصيره، بدأ رحلة العودة المذهلة. فمع صافرة بداية الشوط الثاني، سجل كيفن كامبل هدفاً سريعاً قلص به الفارق وأعاد الأمل لفريقه.

ثم جاء دور النجم لويس أوبيندا ليكتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ هذه المباراة. فقد نجح أولاً في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية. وعندما كان الجميع يستعد لقبول نتيجة التعادل، فاجأ أوبيندا الجميع بتسجيله الهدف الثالث والحاسم في الدقيقة 88، ليمنح فريقه فوزاً ثميناً بنتيجة 3-2.

هذا الانتصار الدراماتيكي لا يمنح لايبزيغ ثلاث نقاط ثمينة فحسب، بل يرسل رسالة قوية لمنافسيه في الدوري الألماني. فالفريق أثبت قدرته على العودة من بعيد وتحويل الهزائم إلى انتصارات، حتى في أصعب الظروف وعلى أرض الخصم.

أما بالنسبة لليفركوزن، فهذه الهزيمة القاسية ستكون بمثابة درس قاسٍ في أهمية الحفاظ على التركيز حتى الدقيقة الأخيرة. فرغم البداية القوية، إلا أن الفريق فشل في الحفاظ على تقدمه، ليخرج خالي الوفاض من مباراة كان قريباً جداً من الفوز بها.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version