كأس العالم 2022كرة القدم
ترندينغ

كريستيانو يمنح جائزته  لزملاءه واحتمال انضمامه لنادي النصر السعودي

كريستيانو رونالدو، عبر عن تواضع فريد من نوعه، بعد حصوله على جائزة أحسن لاعب في المباراة التي جمعت منتخبه البرتغال وغانا، والتي أصبح بعدها الدون  أول لاعب يسجل في كأس العالم خمس مرات حيث تغلبت البرتغال على غانا  في مباراة مثيرة من خمسة أهداف. قال:

“يمكنني أن أعطيها لفيليكس ، ويمكنني أن أعطيها لبرونو فرنانديز ، لدانيلو بيريرا يمكنني أن أعطيها لـ لأي شخص ، الجميع يستحق هذه الجائزة ، لأن الفريق لعب بشكل جيد للغاية ، لذلك يستحقها الجميع.”
من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة للجريدة ، احتمال انضمام النجم البرتغالي إلى نادي النصر السعودي

نادي النصر

رئيس ريال مدريد السابق يدعم كريستيانو

دافع رئيس ريال مدريد السابق. رامون كالديرون عن  النجم البرتغالي أمام الانتقاذات. التي تعرض لها من جانب جمهور مانشستر یونایتد.

حيث أثار رونالدو غضب شريحة كبيرة من أنصار النادي بسبب خروجه الإعلامي؛ مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان؛ لنقذ إدارة اليونايتد، والانتقاص من قدر المدير الفني الحالي إيريك تين هاج. والمدرب السابق «رالف رانجنيك».

وأكد رامون كالديرون؛ في حديث خص به صحيفة ديلي ستار البريطانية:” أن رونالدو رحل عن مانشستر يونايتد مُجبرًا. فلم يكن لديه خيار سوى تصميم طريقة ما للهروب من النادي لعدم حصوله على فرصة للعب بصفة دائمة.”

ورحل كريستيانو رونالدو عن ملعب أولد ترافورد. بعد أن فسخت إدارة مانشستر يونايتد عقده بالتراضي؛ في أعقاب المقابلة المثيرة للجدل. التي أجراها قبل 7 أيام من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وعندما سئل كالديرون عن تلاشي إرث كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد إلى الأبد؛ بعد رحيله بهذه الطريقة. أجاب قائلاً «أعتقد أن رونالدو كان لا يزال جيدًا للغاية. لم يكن للمدرب إيريك تين هاج أن يهدر إمكانيات لاعب مثله. بوضعه على مقاعد البدلاء».

للتذكير، حرص الدون على أن يثبث أنه لازال لاعبا مهما في تشكيلة أي فريق. خلال مبارته الأولى مع منتخبه البرتغال،

وواصلت البرتغال معاناتها حتى الشوط الثاني ، لكن فجأة حصلوا على فرصة ذهبية حيث سقط رونالدو على يد محمد ساليسو وصعد ليحرز هدفه الدولي الـ 118 من ركلة جزاء.

إقرأ أيضا:

بيكهام يدخل على خط قنبلة رونالدو بشراء مانشستر يونايتد

مشوار كريستيانو رونالدو في نسخ كأس العالم

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website