غريب أمر جيراننا !!!

غريب أمر جيراننا !!! عمود “عين على الوطن” بقلم د.شراط محمد رشد.

غريب أمر جيراننا !!! يثير شعار المنتخب الجزائري لكرة القدم. الذي لا يذكر الدولة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية 2025 تساؤلات حول مدى علم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بمكان إقامة البطولة.

هناك فرضيتان محتملتان:

– إما أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم لم يتلق إشعارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف). بأن البطولة ستقام في المملكة المغربية.

– أو أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم على علم بمكان إقامة البطولة. لكنه اختار عدم ذكر الدولة المنظمة على الشعار لأسباب غير واضحة.

في كلتا الحالتين، فإن هذا الأمر يثير تساؤلات حول مدى التنظيم. والتنسيق بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم والاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

غريب أمر جيراننا أو ربما، منتخب الجزائر لكرة القدم تأهل لنهائيات كأس إفريقيا 2025؛ في كوكب الجزائر؛ في عالم موازٍ. وإذا كان هذا هو الأمر، فهنيئًا للجزائر الفوز بهذا الكأس الذي ستنظمه وتشاركه فيه لوحدها وتلعب مع نفسها وتتأهل وتقدم الكأس لنفسها.

طبعًا ستجبر الجمهور على مشاهدة مباراتهم السريالية للجزائر ضد الجزائر وتقسم المدرجات بين المشجعين والعسكر لخلق الحماسة المعهودة.

في الحقيقة، رؤية هذا الإعلان الغبي كانت لتثير غضبي لو قدم من أي دولة أخرى، لكنه يثير الهزل داخلي كباقي الخزعبلات الرسمية لكوكب لالا الجزائر، بدءًا من إغلاق الجو والبر والبحر على نفسها، (طبعًا ليس على المملكة المغربية فنحن في موقع استراتيجي مفتوح على العالم). أضف إلى دعمها لكيان وهمي لا يوجد إلا في مخيلة العسكر فالمغرب في صحرائه والصحراء في مغربها.قبل الختام، علينا الاعتراف بذكاء جامعة الجزائر لكرة القدم، فهي تعلم بكل خبث أننا شعب مضياف ومملكة الكرم، وأننا سنستقبلهم بالتمر والحليب رغم عدم وضعهم لشعار كأس إفريقيا 2025 الرسمي الذي يتضمن علم المغرب.غريب أمرهم.

غريب أمر جيراننا !!!

الإعلام الجزائري يطعن في مشروعية هيمنة سفيان البقالي على 3000 م  موانع 😒🤒 #المغرب_الجزائر
غريب أمر جيراننا !!!
Exit mobile version