سباقات

طواف الغابون للدراجات : رتبة رابعة مشرفة للمغرب في المرحلة الثالثة فرديا وحسب الفرق

سجل المنتخب المغربي، اليوم الأربعاء، نتيجة طيبة في المرحلة الثالثة من طواف الغابون للدراجات ( تروبيكال أميسا بونغو)، التي ربطت بين مدينتي ليباميا ومويا على مسافة 113 كلم، وذلك باحتلاله الرتبة الرابعة فرديا وحسب الفرق .

فرديا حل المتسابق المغربي، أشرف الدغمي، في المركز الرابع عن جدارة واستحقاق بتسجيله توقيت 2س و و27 د و 38 ث ، وهو نفس التوقيت الذي حققه الفرنسي جازون تيسون، الفائز بمرحلتي أمس واليوم، والذي انتزع القميص الأصفر من مواطنه جيوفري سوب، المتوج بلقب المرحلة الأولى أول أمس الاثنين.

كما حل الدراج المغربي يوسف بدادو، في المركز السابع بنفس التوقيت، علما أنه حل أمس الثلاثاء في المركز السادس.
وعلى مستوى ترتيب الفرق في مرحلة اليوم احتل المنتخب المغربي المركز الرابع خلف ثلاثة فرق محترفة وهي (طوطال إنريدجي) من فرنسا / و( بورغوس) ،من إسبانيا و( بينغول )من بلجيكا، فيما حافظ على الرتبة السابعة في الترتيب العام حسب الفرق بفارق 33 ث فقط عن صاحب الريادة فريق طوطال إنيردجي الفرنسي، من أصل 15 منتخبا وفريقا مشاركين في الطواف.          

وستربط المرحلة الرابعة، يوم غد الخميس، بين مدينتي مويا ولامبوريني على مسافة 5 ر193 كلم ، وهي الأطول في الطواف ، الذي سيتواصل حتى يوم 29 يناير الجاري.

يذكر أن ستة عناصر من المنتخب الوطني لسباق الدراجات تخوض منافسات الدورة ال16 من طواف الغابون ( تروبيكال أميسا بونغو )، الذي يتواصل حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري، ويتعلق الأمر بالمتسابقين  أشرف الدغمي، عادل العرباوي، الحسين الصباحي، لحسن صابر، يوسف بدادو وشاكر باب الله.

قد يهمك أيضا:

Related Articles

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website