سباقات

طواف الغابون للدراجات ( المرحلة الثانية) : يوسف بدادو سادسا والمنتخب المغربي ثانيا في ترتيب المرحلة

حل المتسابق المغربي يوسف بدادو في المركز السادس خلال المرحلة الثانية من طواف الغابون للدراجات ( تروبيكال أميسا بونغو)، التي ربطت اليوم الثلاثاء بين مدينتي أوييم وميتزيك على مسافة 5ر111 كلم.

وسجل بدادو ، الذي تعرض أمس لحادث سقوط ، توقيت 2س و 28 د و21 ث، وهو نفس التوقيت الذي حققه الفائز بالمرحلة ، الفرنسي تيسون جازون ( طوطال إنردجيز )، الذي حسم السباق لفائدته بالسرعة النهائية ، متقدما على مواطنه اميليا جينيير من نفس الفريق والدانماركي صالبي ألكسندر ( فريق بينغول البلجيكي) بنفس التوقيت.

وحل المغرب خلال مرحلة اليوم في المركز الثاني خلف فريق ( طوطال إنرجيز الفرنسي) والمركز السابع في الترتيب العام من أصل 15 منتخبا وفريقا بفارق 33 ثانية عن الفريق المتصدر ، فيما حل  المتسابق الحسين الصباحي في المركز الرابع في  ترتيب النقاط الساخنة وأشرف الدغمي في المركز الرابع في ترتيب الشباب والتاسع في الترتيب العام بفارق 11 ثانية عن صاحب الريادة الفرنسي جيوفري سوبر المتوج بلقب مرحلة أمس الاثنين.        

وستربط المرحلة الثالثة، يوم غد الأربعاء، بين مدينتي ليباميا ومويلا على مسافة 123 كلم.

يذكر أن ستة عناصر من المنتخب الوطني لسباق الدراجات تخوض منافسات الدورة ال16 من طواف الغابون ( تروبيكال أميسا بونغو )، الذي يتواصل حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري، ويتعلق الأمر بالمتسابقين  أشرف الدغمي، عادل العرباوي، الحسين الصباحي، لحسن صابر، يوسف بدادو وشاكر باب الله.

قد يهمك أيضا:

Related Articles

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website