كرة القدم

زيلينسكي يكشف كواليس مغامرته الإنجليزية المجهضة

فتح بيوتر زيلينسكي، نجم إنتر ميلان الحالي، صندوق أسراره ليروي قصة انتقاله المحتمل إلى ليفربول الإنجليزي، والذي لم يكتب له النجاح.

الدولي البولندي، الذي انضم هذا الصيف إلى صفوف “النيراتزوري” في صفقة انتقال حر من نابولي، كشف عن لحظات دراماتيكية عاشها قبل سنوات. فقد أرسل ليفربول طائرة خاصة لنقله، ودعاه يورغن كلوب، المدرب الألماني الشهير، إلى منزله الخاص في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى “الريدز”.

وفي لقاء وصفه زيلينسكي بـ”الرائع”، قارنه كلوب بمزيج من فابريغاس وغوندوغان، في إشارة إلى إمكانياته الفنية العالية. ورغم أن زيلينسكي لم يفهم تمامًا ما قاله كلوب بسبب حاجز اللغة، إلا أن وكيل أعماله كان حاضرًا ليترجم له تفاصيل المحادثة المثيرة.

لكن الصفقة اصطدمت بجدار مالي صلب. فرغم عرض ليفربول 18.5 مليون يورو، إلا أن نادي أودينيزي، الذي كان يملك بطاقة اللاعب آنذاك، طمع في مبلغ أكبر. وهنا جاءت المفارقة، إذ لم يكن ليفربول مستعدًا لتجاوز هذا المبلغ نظرًا لأن زيلينسكي لم يكن قد وصل بعد إلى مرتبة النجومية التي يتمتع بها اليوم.

اليوم، وبعد سنوات من تلك الواقعة، يجد زيلينسكي نفسه يرتدي قميص إنتر ميلان، حيث شارك في 6 مباريات منذ بداية الموسم. ورغم أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف بعد، إلا أن خبرته وموهبته تجعلانه إضافة قيمة لتشكيلة “النيراتزوري”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟