كأس العالم 2022

رينارد: لن نتخلى عن تواضعنا

أكد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية على ضرورة حفاظ الفريق على تواضعه بعد الفوز على الأرجنتين، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم FIFA قطر 2022، وإلا ستكون العواقب وخيمة.

ولم يخف المدرب الفرنسي انزعاجه من إصابة سلمان الفرج وياسر الشهراني وغيابهما عن البطولة المقامة في قطر، إذ قال “سنحافظ على تواضعنا وإلا سنواجه صعوبات. من المؤسف أن الفرج لن يستطيع اللعب مجددًا في كأس العالم، هو قائدنا ولاعب مهم لنا وغيابه مع ياسر الشهراني يُزعجنا”.

أضاف “الإصابات واردة في كرة القدم وعلينا المضي قدمًا دون اللاعبين، سالم الدوسري هو قائدنا حاليًا وهو لاعب رائع ونثق به كثيرًا. علينا أن نثق ببعضنا البعض وأن نتكاتف معًا لأن ذلك سبيلنا الوحيد لتجاوز الصعوبات”.

وأخفى رينارد هوية اللاعب الذي سيُعوض الشهراني أمام بولندا، وأتم حول الفيديو التحفيزي الذي انتشر له بعد الفوز على راقصي التانجو “ذلك جزء بسيط مما يحدث، أنا أنسق مع المركز الإعلامي حول ما يجب نشره وما لا يجب. اللاعبون يعرفون أنني عصبي جدًا أحيانًا وهذا أمر لا يحظى بإعجابي كثيرًا. الجميع يعمل بصورة ممتازة وليس الجهاز الفني فقط”.

المنتخب السعودي كان قد أنهى الشوط الأول من مواجهة الأرجنتين متأخرًا بهدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء لكنه استطاع العودة بهدفي صالح الشهري وسالم الدوسري في الشوط الثاني.

قد يهمك أيضا:

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website