سباقات

رياضة / دراجات : نحو إقامة حلبة لسباق الدراجات ضمن مشروع القرية الرياضية لإقليم مديونة

استقبل عامل إقليم مديونة،  السيد علي سالم الشكاف، أمس الثلاثاء بمقر العمالة، السيد لحسن خرسي، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للدراجات، رئيس عصبة جهة الدار البيضاء سطات، الذي كان مرفوقا بالكاتب العام للعصبة السيد يوسف الكص.

وتمحور اللقاء، حول تعزيز علاقات الشراكة والتعاون بين العصبة والجامعة من جهة وعمالة إقليم مديونة من جهة أخرى.
 وفي هذا الصدد ، تقدم السيد لحسن خرسي، بناء على مراسلة من رئيس الجامعة السيد محمد بن الماحي، بملتمس للسيد العامل قصد إدراج مشروع إقامة حلبة لسباق الدراجات ب “القرية الرياضية” المزمع الشروع في إنجازها بتراب جماعة تيط مليل بإقليم مديونة خلال الأشهر المقبلة.

وفي هذا السياق، أكد عامل إقليم مديونة لمسؤولي عصبة جهة الدار البيضاء سطات حرصه على إدراج مشروع حلبة لسباق الدراجات ضمن مرافق  القرية الرياضية المستقبلية، منوها بالنتائج الإيجابية التي تحققها رياضة سباق الدراجات والأدوار التي تلعبها الدراجة باعتبارها صنفا رياضيا وأسلوب حياة.

كما لم يفوت السيد العامل الفرصة لتوجيه شكره لمكونات عصبة جهة الدار البيضاء سطات على جهودها الدؤوبة من أجل توسيع قاعدة ممارسة رياضة الدراجة وتعميمها على مختلف أقاليم الجهة وخصوصا بإقليم مديونة.

ومن جهته، توجه السيد لحسن خرسي بعبارات الشكر والامتنان لعامل إقليم مديونة على دعمه الموصول  واللامشروط لبرامج وأنشطة الجامعة الملكية المغربية للدراجات وعصبتها بجهة الدار البيضاء سطات.

قد يهمك أيضا:

Related Articles

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website