حقيقة أزمة بيرسي تاو مع كولر

أثارت بعض الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا بزعم إثارة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، أزمة مع مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، قبل مواجهة سموحة والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف.

وأفادت أنباء عن تردد أقاويل كثيرة خلال الساعات الماضية، حول وجود أزمة بين بيرسي تاو والجهاز الفني، بسبب رفض تاو خوض التدريبات مع اللاعبين البدلاء بعد انتهاء لقاء ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، والحقيقة انه لا توجد أزمة نهائيا بهذا الصدد، وهذا ما أكده خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي للإدارة».

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء الواردة بشأن اشتعال أزمة بين الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر.

غاب بيرسي تاو عن مواجهة سموحة في المباراة التي جمعته بالأهلي اليوم، بعد غيابه عن المران الرئيسي لهذا اللقاء، بسبب إصابته بكدمة في قدمه تعرض لها خلال مواجهة ميدياما، إضافة إلى معاناته من إجهاد عضلي.

وتعرض بيرسي تاو لكدمة قوية خلال مباراة ميدياما في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، كانت السبب وراء غيابه عن المشاركة في مران الفريق.

وأضاف المصدر، أن «بيرسي تاو خرج مباراة سموحة، لكن اللاعب مستمر مع المارد الأحمر، وليس هناك أزمة بشأنه مع المارد الأحمر».

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الثلاثاء: “تواصلت هاتفيا مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، حيث أكد لي عدم وجود أي أزمة مطلقا بين كولر وتاو”.

وأضاف: “الموضوع يتلخص في أن تاو، لم يكن لديه تمرين أصلا بعد مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، حيث توجه اللاعب إلى مخطط الأحمال، الذي أبلغه بعدم ارتباطه بأي تمرين، حيث كان يعاني من الإرهاق، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا، بتصفيات كأس العالم 2026”.

وتابع: “مخطط الأحمال هو الذي يقوم بوضع التمرين للفريق، وبيرسي تاو، خرج من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة، بمسابقة دوري نايل، فضلا عن بعض اللاعبين مثل محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وموديست لأسباب مختلفة”.

بيرسي تاو

قد يهمك أيضا:

عودوا إلي الدِّين لتعد فلسطين 🇵🇸 #الوداد
Exit mobile version