فنون الحرب

جيك بول يوقع صفقة حصرية مع Professional Fighters League ، وسيقود قسمًا جديدًا

سيحصل المقاتلون في قسم Paul’s PFL PPV Super Fights على عائد بنسبة 50 ٪ من معارك الدفع مقابل المشاهدة
أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL) يوم الخميس عن شراكة حصرية مع المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي الذي تحول إلى الملاكم المحترف جيك بول ، حيث تسعى إلى تكثيف ظهورها في الرياضة العالمية.

سيصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أول مقاتل في قسم الدفع لكل عرض الجديد الذي شارك في إنشائه مع دوري MMA البالغ من العمر خمس سنوات ، PFL PPV Super Fights.

دوري المقاتلين المحترفين يجعل خصمه مدفوع الأجر في السقوط.

اشتهر النجم ، الذي اشتهر في البداية على Vine ، بمزاحه على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنه وجد نفسه متورطًا في عدد من القضايا القانونية مع صعوده إلى الشهرة. في عام 2018 ، بدأ مسيرته في الملاكمة ، والتي يقول إنها غيرت حياته للأفضل.

جمع حسابه على YouTube أكثر من 20 مليون مشترك حتى الآن. وحصدت حساباته على Instagram و TikTok أيضًا عددًا كبيرًا من المتابعين.
أجرى مؤسس PFL Donn Davis محادثات مع جيك بول منذ الربيع الماضي حول أن يصبح مقاتلًا ومنشئ محتوى لـ PFL للمساعدة في تعزيز وجود الدوري ، الذي لا يزال في مهده.

قال ديفيس لـ Fox News Digital: “علامتنا التجارية جديدة. علامتنا التجارية بحاجة إلى مزيد من الظهور”. “ما هو أفضل من صوت Jake Paul ، وأصالة Jake Paul ومنصة Jake Paul… للوسائط الاجتماعية التي تحب القتال لتقديم علامتنا التجارية ومنتجنا إلى جيل جديد بالكامل من المشاهدين.”

عندما لا يقاتل بول وشريكه في العمل ، Nakisa Bidarian ، سيساعدان في تجنيد وتسويق وتعزيز قسم القتال الفائق PFL PPV ، وفقًا لـ PFL.

دوري المقاتلين المحترفين جاهز للتوسع العالمي في العام المقبل: “أشعر وكأننا بدأنا للتو”

وقال ديفيس إن الهدف هو الاستفادة من تأثير بول على وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى الإبداعي والصوت لزيادة “وضوح الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجميع مقاتليها”.
القسم الجديد رسميًا “مفتوح للعمل لتجنيد أفضل مقاتلي الدفع لكل عرض في العالم” ، وسيتم منح كل مقاتل أجرًا أكبر في اليوم السابق.

من أجل الحصول على ميزة تنافسية ، أعلنت PFL أيضًا أن المقاتلين في القسم الجديد سيحصلون على 50 ٪ من عائدات أحداث PPV لأول مرة.

قال ديفيس: “ليس سراً … مدى استياء مقاتلي النجوم الذين يدفعون مقابل المشاهدة في سوق MMA بشأن رواتبهم المقاتلة”.

قال ديفيس في الماضي ، لم يحصل مقاتلو الدفع مقابل المشاهدة على حصة عادلة من عائدات معاركهم. تخطط PFL لتغيير ذلك مع هذا النموذج الجديد ، الذي يسمح للمقاتلين بأن يصبحوا “شركاء اقتصاديين حقيقيين”.
نها مجرد طريقة أخرى يخطط لها الدوري لابتكار الرياضة وتعزيز وجودها.
هذا العام ، استحوذت PFL على 40 ٪ من جمهور UFC. لقد كان معلمًا رئيسيًا لدوري MMA ، الذي صنع بالفعل اسمًا لنفسه من خلال تقنية SmartCage وشكل الموسم الذي يتضمن التصفيات ومعارك البطولات.

وقال بول في بيان “أخطط لدخول PFL SmartCage وأظهر للعالم مرة أخرى أن كل شيء ممكن بالعمل الجاد والتفاني”. “خارج القفص ، كان شغفي هو المساواة في رواتب المقاتلات والدفاع عن المقاتلات ، وأنا متحالف مع PFL لتطوير هذه الرياضة.”

تبلغ قيمة الدوري بالفعل 500 مليون دولار ويدعمه مستثمرون بارزون بما في ذلك Ares Capital و Luxor Capital و Elysian Park Ventures.

وقد استحوذت أيضًا على انتباه الشخصيات الرياضية البارزة مثل لاعب كرة القدم السابق في نيويورك يانكي أليكس رودريغيز ، بالإضافة إلى العديد من مالكي فرق NBA و MLB و NHL و MLS.

قد يهمك أيضا:

Related Articles

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website