كرة المضرب

تقاعد إيما رادوكانو بسبب إصابة في الكاحل قبل 11 يومًا من بطولة أستراليا المفتوحة

انتقدت إيما رادوكانو الملاعب “الزلقة” في ASB Classic في أوكلاند بعد اعتزالها مباراة الدور الثاني بسبب إصابة في الكاحل.

وغادرت البريطانية الملعب وهي تبكي بعد إصابة كاحلها خلال المجموعة الثانية ضد السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا بنتيجة 6-0 و5-7 قبل 11 يومًا فقط من انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن.

وقالت إيما رادوكانو: “المحاكم بارعة بشكل لا يصدق ، ولكي نكون صادقين ، فليس من المفاجئ أن يحدث هذا لشخص ما”.

قال المصنف الأول البريطاني ، الذي لم يخسر أي مباراة في المجموعة الافتتاحية ، لموقع Stuff النيوزيلندي: “من الصعب القيام بذلك. لقد بذلت الكثير من العمل البدني في الأشهر القليلة الماضية وكنت أشعر أنني بحالة جيدة ومتفائل. لذا فإن إيقافك بسبب إصابة غريبة ، وتدحرج في الكاحل ، أمر مخيب للآمال للغاية.”

أقيمت المباراة على ملعب داخلي بسبب استمرار هطول الأمطار في أوكلاند.

حاولت Raducanu ، التي قالت إنها ستقيم الإصابة خلال الأيام القليلة المقبلة ، اللعب بعد تلقي الرعاية الطبية لكنها سحبت نقطتين في مباراة الخدمة الافتتاحية في بداية المجموعة الثالثة.

كانت بطلة أمريكا المفتوحة 2021 تعاني من الإصابة في موسم 2022 ، واعتزلت من خمس مباريات ، لكنها قالت إنها كانت خالية من الإصابات وتشعر بأنها “جيدة” بعد مباراة استعراضية في ديسمبر.

بدأت عام 2023 بفوزها على المراهقة ليندا فروهفيرتوفا في مباراتها الافتتاحية في نيوزيلندا استعدادًا لأول بطولة كبرى في الموسم.

في المقابل ، تغلبت كوكو جوف على زميلتها الأمريكية وبطلة أستراليا المفتوحة السابقة صوفيا كينين 6-4 و6-4 لتصل إلى دور الثمانية في أوكلاند.

سيلعب المصنف الأول البالغ من العمر 18 عامًا مع الصيني تشو لين ، الذي فاز على فينوس ويليامز بطلة الفردي سبع مرات بنتيجة 3-6 و6-2 و7-5 في مباراة توقفت بسبب الأمطار التي كان لا بد من نقلها إلى مباراة. محكمة داخلية.

فازت تشو بالمباريات الأربع الأخيرة من المباراة حيث تأخرت 5-3 في المجموعة الفاصلة. خدمت وليامز للمباراة عند 5-4 لكن المصنفة 84 على العالم كسر وأقامت أربع نقاط لكسر إرسالها لتتقدم 6-5 قبل أن تكسر الإرسال مرة أخرى.

وقال ويليامز ، الذي حصل على فرصة دخول إلى بطولة أستراليا المفتوحة ، “في الخارج كان الأمر صعبًا حقًا ، كان الجو ممطرًا وعاصفًا. كانت لعبة التنس ، لكن الأمر كان يتعلق أكثر بالبقاء على قيد الحياة بدلاً من اللعب بشكل رائع”.
“في الداخل كان الأمر مختلفًا تمامًا ولكن كان علي أن أسدد الكثير من الكرات ، لذلك هذا مهم.”

في ملعب أديلايد الدولي ، تأهلت التشيكية ليندا نوسكوفا ، 18 عامًا ، في ربع النهائي مع بيلاروسيا فيكتوريا أزارينكا الفائزة مرتين في بطولة أستراليا المفتوحة ، 33. فازت نوسكوفا على الأمريكية كلير ليو 6-2 و6-2 ، بينما فازت أزارينكا. تغلب على الصيني تشنغ تشين ون 6-2 و7-5.

كما بلغ التونسي المصنف الثاني عالميا أنس جابر دور الثمانية بفوزه بنتيجة 7-6 (7-3) و6-1 على الروماني سورانا كيرستيا ، بينما هُزمت بطلة فرنسا المفتوحة 2017 جيلينا أوستابينكو 6-3 و6-0 على يد الرومانية إيرينا كاميليا. بيجو.

قد يهمك أيضا:

Related Articles

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website