كرة المضرب

بنجامين حسن يكتب التاريخ في أولمبياد باريس 2024 ويتأهل إلى الدور الثاني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تمكن لاعب التنس اللبناني بنجامين حسن من تحقيق إنجاز تاريخي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد أن وصل إلى الدور الثاني من منافسات فردي الرجال. جاء تأهل حسن بعد فوزه على الأميركي كريستوفر إيوبانكس، حيث تغلب عليه بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-2.

في تصريحات نقلها موقع”الأخبار الوطنية”، تحدث حسن عن مباراته الأخيرة قائلاً: “لقد عملت بجهد كبير على الإرسال الثاني كما الإرسال الأول. أعتقد أنّ منافسي لم يكن يعلم ما يحصل في الواقع، لم يعتد على إيقاعي لأنه لم يكن هناك إيقاع أساساً”.

وأضاف حسن: “لقد كانت أجواء رائعة. أحاول فقط أن أكون هادئًا لأنني لا أريد إهدار الكثير من الطاقة بحضور الجماهير. لقد عشت هذا الظرف في الماضي حيث فقدت الكثير من الطاقة طوال المباراة. أحاول أن أكون هادئًا ومركّزًا، ثم عندما أفوز يمكنني إخراج ما بداخلي”.

بعد تأهله التاريخي، سيواجه حسن في الدور الثاني الأرجنتيني سيباستيان بايز. تأكيده على العمل الجاد والتفاني في أدائه يعكس تصميمه على تقديم أفضل ما لديه في البطولة ومواصلة مشواره المميز.

يُعتبر تأهل بنجامين حسن إلى الدور الثاني من أولمبياد باريس 2024 خطوة كبيرة في مسيرته الرياضية، ويعكس تطوراً ملحوظاً في مستوى التنس اللبناني على الساحة العالمية. مع التركيز والإصرار الذي أظهره، يتطلع عشاق التنس إلى ما سيقدمه في المباريات القادمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟