الألعاب الإلكترونية

بطولة Intel و Mettlestate للرياضات الإلكترونية لعرض المواهب الأفريقية

كتب سفيان ضايف

تفتتح شركة Intel ، بالشراكة مع منظم دورات eSports وشركة الإنتاج Mettlestate ، رسميًا اليوم التسجيل لبطولة الألعاب الخاصة بها. إن بطولة Intel Africa Masters هي بطولة للرياضات الإلكترونية العابرة للقارات Counter-Strike: Global Strike (CS: GO) مخصصة لعشاق الألعاب في القارة الأفريقية. تعتبر الرياضات الإلكترونية أسرع الرياضات نموًا في العالم ، حيث تقدر قيمتها الحالية بمليار دولار ، وتشير التوقعات إلى أن هذا الرقم سيتضاعف تقريبًا بحلول نهاية هذا العام.

في بيان ، قالت إنتل إن اللاعبين من أربع مناطق سيتنافسون على لقب أفضل فريق CS: GO في إفريقيا. وستتكون البطولة من منتخبات مجمعة حسب بلدهم أو منطقتهم وهي مصر وجنوب إفريقيا ونيجيريا وشمال إفريقيا (تونس والجزائر و المغرب).

ستتنافس كل منطقة داخليًا في ثلاث جولات تأهيلية ، والتي ستقام عبر الإنترنت. سيتم بث المراحل النهائية لكل مؤهل على قناة Intel Africa Masters” Twitch”. ستحدد التصفيات أفضل فريق في كل منطقة.

ستنقل الفرق الأربعة الأولى جواً إلى جوهانسبرج للتنافس في النهائي الكبير ، الذي سيُقام ويذاع على الهواء مباشرة في الفترة من 2 إلى 4 ديسمبر 2022. ستقاتل الفرق النهائية من أجل حصتها في مجموعة الجوائز التي تصل قيمتها $30,000 وفقًا للإصدار.

عملت Intel و Mettlestate أيضًا مع وكالات الرياضات الإلكترونية مثل Gamr و BME eSports ، لاستيعاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟