الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يونج بويز و إنتر ميلان برسم دوري أبطال أوروبا

تقام غدًا الأربعاء 23 أكتوبر 2024، مباراة مرتقبة تجمع بين يونج بويز السويسري وإنتر ميلان الإيطالي على ملعب “وانكدورف”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25. يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصهما في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.

يدخل يونج بويز المباراة وهو يأمل في استغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جماهيره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإيطالي. الفريق السويسري سيعتمد على حماسه الهجومي وسرعة لاعبيه في محاولة لزعزعة استقرار دفاع إنتر ميلان. كما أن المدرب سيضع استراتيجيته لاحتواء قوة الهجوم الإيطالي واللعب على المرتدات.

من جانبه، يسعى إنتر ميلان إلى مواصلة تقديم العروض القوية في دوري الأبطال وتحقيق انتصار خارج ملعبه لتعزيز موقفه في المجموعة. بقيادة المدرب سيموني إنزاغي، يمتلك الفريق الإيطالي تشكيلة قوية ومتوازنة، مع لاعبين مثل لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا الذين يشكلون تهديدًا هجوميًا كبيرًا لأي فريق يواجههم. سيعتمد إنتر على خبرته في مثل هذه المنافسات لفرض إيقاعه على المباراة والسيطرة على مجرياتها.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 23 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث يونج بويز و إنتر ميلان عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

سنقدم تغطية مباشرة لجميع أحداث المباراة، بما في ذلك تشكيلات الفريقين، الأهداف، والإحصائيات. هل سيتمكن يونج بويز من تحقيق مفاجأة أمام أحد عمالقة الكرة الإيطالية، أم أن إنتر ميلان سيواصل تقدمه بثبات في البطولة؟ تابعونا لمعرفة كل التفاصيل في هذا اللقاء المثير.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version