كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و شتوتجارت برسم دوري أبطال أوروبا

تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية يوم غد الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 مباراة مثيرة تجمع بين يوفنتوس الإيطالي وشتوتجارت الألماني ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. اللقاء سيُقام على أرضية ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصهما في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.

يدخل يوفنتوس هذه المواجهة وهو في حاجة ماسة لحصد النقاط الثلاث، خاصة أن الفريق يسعى لاستعادة مكانته بين الكبار في أوروبا بعد نتائج متذبذبة في السنوات الأخيرة. الكتيبة الإيطالية، بقيادة مدربها المخضرم، تعتمد على خبرتها الطويلة في البطولة وتاريخها العريق لتحقيق الفوز أمام جمهورها الذي سيكون حاضراً بقوة لدعم الفريق.

في المقابل، يطمح شتوتجارت إلى استغلال الفرصة وتحقيق نتيجة مفاجئة على أرض خصمه. الفريق الألماني، الذي أثبت قدرته على تقديم مستويات جيدة في هذا الموسم، يأمل في العودة بنقاط ثمينة من ملعب أليانز ستاديوم، ما قد يعزز موقفه في المجموعة ويزيد من فرص تأهله للأدوار المقبلة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 22 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث يوفنتوس و شتوتجارت عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تعد واعدة بتكتيك عالٍ من كلا الفريقين، حيث يعتمد يوفنتوس على قوة خط الوسط وخبرة لاعبيه في صناعة الفرص، بينما يتميز شتوتجارت بالسرعة في الهجمات المرتدة والانضباط الدفاعي. هذه المواجهة ستكون اختباراً حقيقياً للمدربين وقدرتهم على التعامل مع الضغوط الكبيرة في مباريات دوري الأبطال.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟