الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مالطة و مولدوفا برسم دوري الأمم الأوروبية

غدًا، الأحد 13 أكتوبر 2024، يستضيف ملعب ناشيونال ستاديوم في مالطة مواجهة مرتقبة بين منتخب مالطة ونظيره منتخب مولدوفا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية موسم 2024/2025. تعد هذه المباراة فرصة مهمة لكلا المنتخبين لتقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة تساعدهما على التقدم في البطولة.

منتخب مالطة يدخل هذه المواجهة وعينه على تحقيق أول انتصار له على مولدوفا في تاريخ لقاءاتهما. على الرغم من أن الفريقين تقابلا 4 مرات سابقة، إلا أن منتخب مالطة لم ينجح في تحقيق أي فوز، حيث سيطر منتخب مولدوفا على اثنين من هذه اللقاءات بينما انتهت المباراتان الأخريان بالتعادل. هذه الإحصائية قد تشكل ضغطًا إضافيًا على مالطة، لكن اللعب على أرضه ووسط جماهيره قد يكون دافعًا قويًا لتقديم أداء مميز.

أما منتخب مولدوفا، الذي يتمتع بتفوق طفيف في تاريخ المواجهات، يطمح إلى تعزيز هذا التفوق من خلال تحقيق انتصار جديد يرفع من حظوظه في البطولة. المنتخب المولدوفي يدخل المباراة بثقة أكبر مستندًا إلى تفوقه التاريخي، لكنه يدرك جيدًا أن المواجهات السابقة كانت متقاربة، وأن مالطة ستسعى بكل قوتها لاستغلال هذه الفرصة لكسر حالة الجمود بين الفريقين.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 13 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مالطة و مولدوفا عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

مع وجود تعادلين في اللقاءات السابقة، تبدو المباراة متوازنة إلى حد كبير، حيث يمكن أن تشهد تنافسًا قويًا من كلا الجانبين. منتخب مالطة سيحاول تقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق انتصاره الأول على مولدوفا، بينما يسعى الأخير للحفاظ على تفوقه التاريخي وحصد النقاط الثلاث.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version