الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليون و نانت برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأحد 6 أكتوبر 2024، مباراة هامة بين ليون ونانت على ملعب غروباما ستايديوم، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي لموسم 2024/25. يسعى كلا الفريقين لتحقيق نقاط المباراة لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب. تاريخيًا، التقيا الفريقان في 20 مباراة، حيث حقق ليون الفوز في 12 مناسبة، بينما فاز نانت في 3 مباريات، مع تعادل الفريقين في 5 مباريات. هذا السجل يشير إلى تفوق ليون، لكن مباريات الدوري الفرنسية دائمًا ما تحمل مفاجآت.
فريق ليون يدخل المباراة بعد سلسلة من النتائج المتفاوتة، حيث يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز. يمتلك ليون مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة، وسيركز المدرب على تعزيز الأداء الهجومي لضمان تحقيق النقاط الثلاث.
في الجهة الأخرى، يسعى فريق نانت لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، حيث يأمل في استعادة توازنه بعد مجموعة من النتائج السلبية. يعتمد المدرب على خطة لعب مرنة تهدف إلى تحقيق الاستحواذ والضغط على دفاع ليون، مما قد يساعدهم على تحقيق المفاجأة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 6 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث ليون و نانت عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز. ليون سيركز على استغلال قوته الهجومية، بينما ستحاول نانت اللعب بذكاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version