الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لوهافر و ستراسبورج برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غداً، السبت 4 مايو 2024، ستشهد مباراة مهمة في الدوري الفرنسي بين لوهافر وستراسبورج على ملعب ستاد أوسيان. تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الحالية من موسم 2023/24، وتحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في صراعهما من أجل تحقيق نتائج إيجابية وتحقيق البقاء في الدوري. وقد التقى الفريقان 14 مرة في الماضي، حيث فاز لوهافر في 4 مباريات وفاز ستراسبورج في 6 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.
في جدول الترتيب، يحتل لوهافر المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة وحقق 6 انتصارات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 14 مباراة. بينما يحتل ستراسبورج المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، بعد أن لعب 31 مباراة، فاز في 9 منها، وتعادل في 9، وخسر 13.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 4 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة لوهافر و ستراسبورج عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS 9

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حماسية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في جدول الترتيب. تابعوا تقريرنا المفصل عن المباراة مع التحديثات الحية لكل الأحداث.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version