الموعد والقنوات الناقلة لمباراة شتوتجارت و سبارتا براغ برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 مباراة بين شتوتجارت الألماني وسبارتا براغ التشيك ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. المباراة ستُلعب على ملعب مرسيدس بينز أرينا في شتوتجارت، وهي مواجهة قوية لكلا الفريقين في مرحلة المجموعات.
يسعى شتوتجارت إلى استغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره لحصد نقاط المباراة الثلاث، وتعزيز موقعه في المجموعة. الفريق الألماني معروف بتقديمه أداء قوي على ملعبه، وسيكون هدفه السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية.
يأتي سبارتا براغ إلى هذه المواجهة عازمًا على تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه. الفريق التشيكي سيحاول الاستفادة من أي فرص لتهديد دفاع شتوتجارت والعودة بنقاط ثمينة لتعزيز موقفه في المجموعة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 1 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث ريد بول سالزبورج و ستاد بريست عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

هذه المباراة تشكل محطة مهمة لكلا الفريقين ضمن مشوارهم في دوري أبطال أوروبا. شتوتجارت سيحاول استغلال المباراة لتعزيز فرصه في التأهل، بينما يسعى سبارتا براغ إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه لتحسين وضعه في المنافسة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version