الموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما و أودينيزي برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 22 شتنبر 2024 مواجهة مرتقبة بين روما وأودينيزي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي موسم 2024/25. تُقام المباراة على ملعب الأوليمبيكو، حيث يسعى روما لتحقيق الفوز ومواصلة التألق في البطولة، بينما يحاول أودينيزي قلب الموازين وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز روما في 16 مرة وفاز أودينيزي في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يدخل روما اللقاء بأفضلية تاريخية، حيث فاز في معظم مواجهاته مع أودينيزي خلال السنوات الأخيرة. الفريق يأمل في استغلال قوته الهجومية وأفضلية اللعب على ملعبه لتحقيق فوز يعزز موقفه في جدول الترتيب.
من جهته، يسعى أودينيزي لتحقيق مفاجأة في المباراة والعودة بنتيجة إيجابية أمام روما، رغم التاريخ الذي يميل لصالح الذئاب. يحتاج الفريق إلى تقديم أداء دفاعي قوي والتركيز على الهجمات المرتدة لمحاولة إرباك دفاع روما.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث روما و أودينيزي عبر شبكة قنوات:

AD Sports Premium

يبدو أن روما هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بناءً على التاريخ والأداء الحالي للفريق، ولكن أودينيزي قد يكون لديه بعض المفاجآت، خاصة إذا ما تمكن من تنظيم صفوفه بشكل جيد والاعتماد على تكتيكات دفاعية محكمة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version