الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و إشبيلية برسم الدوري الإسباني

غدًا الأحد 20 أكتوبر 2024، يستعد ملعب لويس كومبانيس الأولمبي لاستضافة واحدة من أبرز مواجهات الجولة العاشرة في الدوري الإسباني، حيث يلتقي نادي برشلونة بضيفه إشبيلية في مباراة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس. يسعى برشلونة، تحت قيادة مدربه لتحقيق فوز جديد يعزز به موقعه في الصدارة ويؤكد هيمنته على مواجهاته أمام إشبيلية. على مدار آخر 20 مواجهة بين الفريقين في الدوري الإسباني، كان برشلونة الطرف الأكثر تفوقًا. فقد نجح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز في 14 مباراة، مما يبرز قوته عندما يواجه إشبيلية. من جانبه، لم يتمكن الفريق الأندلسي من تذوق طعم الانتصار سوى مرتين فقط، وهي إحصائية تشكل تحديًا كبيرًا لإشبيلية الذي يسعى إلى تحسين سجله أمام برشلونة. وتعادل الفريقان في 4 مناسبات، لكن ذلك لم يكن كافيًا لإشبيلية لكسر سيطرة البارسا في هذه المواجهات.

يخوض برشلونة اللقاء بهدف مواصلة سلسلة الانتصارات، خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره المتحمسة. يحتل الفريق الكتالوني مركزًا متقدمًا في جدول الترتيب، ويرغب في استغلال هذه المباراة لتعزيز موقعه في الصدارة. ومع الأداء المميز الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، يطمح برشلونة إلى تقديم عرض قوي يواصل به فرض أسلوبه الهجومي المعتاد. كما أن المدرب يدرك تمامًا أهمية استثمار المباريات على أرضه لحصد النقاط الثلاث، خاصة في مثل هذه المواجهات التي تحمل أهمية كبيرة.

على الجانب الآخر، يدرك إشبيلية صعوبة المهمة التي تنتظره في ملعب لويس كومبانيس، لكنه يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في الدوري وتكسر الهيمنة الكتالونية. وعلى الرغم من أن الفريق الأندلسي لم يحقق سوى فوزين في آخر 20 مواجهة أمام برشلونة، إلا أن كرة القدم مليئة بالمفاجآت، ويأمل إشبيلية في تقديم أداء استثنائي يتيح له العودة بالنقاط أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 20 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث برشلونة و إشبيلية عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالتحديات التكتيكية بين الفريقين. سيحاول برشلونة فرض أسلوبه الهجومي الذي يعتمد على الاستحواذ والسيطرة في وسط الملعب، بينما سيركز إشبيلية على تنظيم دفاعي قوي والهجمات المرتدة السريعة التي قد تشكل تهديدًا على دفاع برشلونة. كلا المدربين يسعيان إلى تحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع، ما يجعل المواجهة تكتيكية بامتياز.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version