الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون و ولفرهامبتون برسم الدوري الإنجليزي

غدًا السبت، 26 أكتوبر 2024، ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة قوية تجمع بين برايتون وضيفه ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة التاسعة لموسم 2024/25. وتقام المباراة على ملعب فالمر، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتعزيز موقعيهما في جدول الترتيب. التقى الفريقان في 20 مواجهة سابقة، ويمتلك برايتون اليد العليا حيث حقق الفوز في 8 مباريات، بينما نجح ولفرهامبتون في الفوز بأربع مباريات فقط، وانتهت 8 مواجهات بالتعادل. هذا السجل التاريخي يعكس تفوق برايتون النسبي ويضيف مزيدًا من الضغط على ولفرهامبتون للعودة بنتيجة إيجابية.

برايتون يسعى لاستغلال ميزة اللعب على أرضه ووسط جماهيره في فالمر لتعزيز فرصه في حصد النقاط الثلاث، حيث يتطلع الفريق للاستمرار في نتائجه الجيدة والتقدم في الترتيب. في المقابل، يأمل ولفرهامبتون في كسر سلسلة التفوق لبرايتون والعودة بانتصار ثمين يُحسن من وضعه في الدوري ويمنح لاعبيه الثقة اللازمة لمواجهة التحديات القادمة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 26 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث برايتون و ولفرهامبتون عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

نقدم لكم متابعة حية وتغطية شاملة للمباراة، تشمل تفاصيل دقيقة عن أحداث اللقاء منذ صافرة البداية وحتى النهاية. سيتم تسليط الضوء على أبرز الهجمات واللحظات الحاسمة والتحولات التكتيكية التي قد تؤثر على نتيجة المباراة. ترقبوا هذه المواجهة المثيرة التي تعد بالكثير من الحماس، حيث يسعى الفريقان لتعزيز موقعهما في الدوري الإنجليزي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version