الموعد والقنوات الناقلة لمباراة استقلال طهران و الغرافة برسم دوري أبطال آسيا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الاثنين 16 سبتمبر 2024، يلتقي استقلال طهران الإيراني مع الغرافة القطري في مواجهة هامة ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا النخبة لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب شهر قدس في إيران. تقابل الفريقان مرتين، فاز استقلال طهران في مرة واحدة وفاز الغرافة في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يسعى نادي استقلال طهران إلى الاستفادة من لعبه على أرضه وأمام جماهيره لتحقيق الفوز الثاني على الغرافة، وتعزيز موقفه في بداية البطولة. الفريق يملك تاريخًا قويًا في البطولة ويطمح لبداية قوية.
من جهته، يسعى الغرافة القطري لتحقيق أول فوز له على استقلال طهران. بعد تعادل وخسارة في المواجهات السابقة، يأمل الغرافة في تعديل الكفة وحصد النقاط الثلاث من المباراة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 16 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث استقلال طهران و الغرافة عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS AFC

المباراة تُعد فرصة لكل من الفريقين لبداية مشوار ناجح في البطولة. سنقدم لكم متابعة حية للمباراة وتفاصيل الأداء الفني لكل فريق.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version