الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أفغانستان و قطر برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستشهد الجولة الخامسة من تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 23-25 مباراة مثيرة بين منتخب أفغانستان ومنتخب قطر يوم الخميس 6 يونيو 2024 على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية. هذه المواجهة ستكون فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في التصنيف. تقابل المنتخبان 3 مرات، حيث فاز منتخب قطر في كل مرة. يسعى منتخب أفغانستان هذه المرة للثأر وتحقيق الانتصار الأول على قطر.
يحتل منتخب قطر المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة بعد فوزه في جميع مبارياته الأربع. بينما يحتل منتخب أفغانستان المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادله في مباراة واحدة وخسارته في مباراتين.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.
وستبث أحداث مباراة أفغانستان و قطر عبر شبكة قنوات:

الكأس – AlKass

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يضع كلا المنتخبين كل ما لديهما في سبيل تحقيق الفوز. يعتمد منتخب قطر على هجماته السريعة والضغط العالي، بينما يسعى منتخب أفغانستان لتنظيم دفاع قوي والاستفادة من الهجمات المرتدة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version