الكوكب المراكشي يُواصل مسيرته بقيادة حنيفة

أُعيد انتخاب إدريس حنيفة رئيسا لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم لموسم آخر، وذلك خلال الجمع العام العادي للنادي الذي انعقد يوم أمس الإثنين 15 يوليوز 2024.

وصادق 29 منخرطا على قرار استمرار حنيفة في منصبه، وذلك بعد تقديم التقريرين الأدبي والمالي للنادي، اللذان نالا المصادقة بالإجماع.

وأبرز التقريرين التحديات التي واجهها الفريق خلال الموسم الماضي، بما في ذلك الديون التي أثقلت كاهله، والتي أدت إلى الحجز على حافلة الفريق في وقت سابق، مما تسبب في أزمة في التنقل.

وعلى الرغم من هذه الصعوبات، فقد حقق الكوكب المراكشي نتائج جيدة في بطولة القسم الثاني، حيث احتل المركز الثالث، وظل ينافس على الصعود إلى البطولة الاحترافية “إنوي 1”.

وقدم حنيفة في كلمته بعد الجمع العام خططا طموحة للموسم المقبل، تتضمن تأهيل البنية التحتية للنادي، من خلال إعادة هيكلة ملعب العربي بن مبارك، وإنشاء مركز تكوين جديد، وفتح “مدرسة النادي” التي تم إغلاقها منذ أكثر من خمس سنوات.

وتعهد حنيفة ببذل قصارى جهده لتحقيق الصعود إلى البطولة الاحترافية، وإعادة الكوكب المراكشي إلى مكانه الطبيعي بين كبار أندية المغرب.

وتشمل النقاط الرئيسية من التقريرين:

ويأمل مسؤولو الكوكب المراكشي أن تساهم هذه المشاريع في تحسين نتائج الفريق في المستقبل، وتحقيق حلم العودة إلى البطولة الاحترافية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version