العين الإماراتي يفوز على النصر السعودي بهدف في دوري أبطال آسيا

تمكن نادي العين الإماراتي من حسم مباراة ذهاب دور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا أمام النصر السعودي بهدف دون رد على ملعب “هزاع بن زايد” في الإمارات.

دخل الفريقان المباراة بتركيز عالٍ وحذر، وفي الدقيقة 23، كان للاعب سفيان رحيمي فرصة حقيقية للعين بعدما تلقى عرضية منخفضة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في الزاوية اليسرى، لكن الحارس دافيد أوسبينا تصدى لها ببراعة. ثم في الدقيقة 44، نجح كاكو في تسجيل هدف للعين لكن الحكم ألغاه لكن لحسن الحظ جاء الهدف بقدم رحيمي بعد تمريرة رائعة تخطت دفاع النصر ومراوغة لحارسه أوسبينا.

لم يكن النصر خطيرًا كثيرًا في الشوط الأول إلا بتسديدة قوية من كريستيانو رونالدو قبل نهاية الشوط والتي تصدى لها حارس العين خالد عيسى. وبهذا انتهى الشوط الأول بتقدم العين بهدف.

في الشوط الثاني، تراجع العين للخلف لحماية النتيجة، ولم يظهر رونالدو وماني بشكل فعّال مع غياب الفعالية الحقيقية لنجوم النصر. وكاد رونالدو أن يعادل النتيجة في الدقيقة 81 بعد أن تلقى كرة داخل منطقة الجزاء لكن حارس العين عيسى تصدى لها ببراعة. وفي الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع، تلقى مدافع النصر ايمريك لابورت بطاقة حمراء بسبب احتكاكه بلاعب العين داخل منطقة الجزاء.

بهذا الفوز بهدف نظيف، ينتظر العين مباراة الإياب في المملكة العربية السعودية لحسم التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

Exit mobile version