الإصابة تنهي مشوار أرينا سابالينكا في بطولة برلين المفتوحة 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

توقفت آمال لاعبة كرة المضرب البيلاروسية أرينا سابالينكا في بطولة برلين المفتوحة 2024 بعد أن اضطرت للانسحاب بسبب الإصابة. كانت أرينا تخوض مباراة ربع النهائي أمام آنا كالينسكايا عندما تعرضت للإصابة، مما أجبرها على التوقف عن اللعب.

كانت المباراة تسير بشكل جيد حتى بدأت مشكلة في الكتف تظهر فجأة لدى سابالينكا، مما أثر على أدائها وأجبرها في النهاية على الانسحاب. كانت سابالينكا قد ظهرت بمستوى قوي هذا الأسبوع في برلين، مما زاد من حظوظها في التقدم أكثر في البطولة. لكن الإصابة حالت دون ذلك.

كان من المقرر أن تلعب سابالينكا مباراتين في يوم واحد بسبب الطقس الممطر الذي أثر على جدول المباريات. ولكن بشرط أن تتمكن من الفوز في مباراتها ضد كالينسكايا. إلا أن الإصابة حالت دون إتمامها المباراة الأولى ولم تتمكن حتى من لعب أكثر من مجموعة واحدة.

بسبب هذه الإصابة، انتهى مشوار سابالينكا في بطولة برلين المفتوحة 2024، مما ترك الجمهور والمتابعين يشعرون بالإحباط. كانت سابالينكا تأمل في تحقيق نتائج مميزة في هذه البطولة، لكن الظروف الخارجة عن إرادتها أوقفت تقدمها.

نتمنى لها الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الملاعب، حيث أن عودتها إلى المنافسات ستضيف المزيد من الإثارة والحماس لعالم كرة المضرب.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version