كأس العالم 2022كرة القدم

إصابة هيرنانديز في الرباط الصليبي تبعده عن كأس العالم

سيغيب الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير بايرن ميونخ عن البطولة بعد أن أكدت الفحوص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي أمام أستراليا الليلة الماضية.

سيغيب لوكاس هيرنانديز الظهير الأيسر للمنتخب الفرنسي عن بقية مباريات كأس العالم FIFA، وسيضطر للغياب لفترة طويلة بعد أن أكدت الفحوص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي خلال فوز الليلة الماضية على أستراليا.

تعرض هيرنانديز للإصابة في الفترة التي سبقت هدف أستراليا في الدقيقة التاسعة، بعد التواء ركبته أثناء محاولة التنافس مع ماثيو ليكي الذي أرسل عرضية لكريج جودوين ليسجل. غادر الملعب وحل محله شقيقه ثيو.

وقال ديدييه ديشان مدرب فرنسا بعد المباراة مباشرة “أعتقد أنها خطيرة للغاية” وأعرب عن استيائه هذا الصباح حيث أكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حجم الإصابة. “مثل بقية المجموعة، نأسف للغاية للوكاس. نفقد عنصرًا هامًا. لوكاس محارب ولا يوجد أدنى شك في أنه سيفعل كل شيء لاستعادة لياقته مرة أخرى بنسبة 100%”.

وعاد حامل اللقب من الخلف ليفوز بمباراة الليلة الماضية 4-1 حيث سجل أوليفييه جيرو هدفين وهز كل من أدريان رابيوت وكيليان مبابي الشباك. لكن خسارة هيرنانديز تمثل انتكاسة أخرى لديشان الذي دخل البطولة بالعديد من الغيابات مثل كريم بنزيمة ونجولو كانتي وكريستوف نكونكو.

مع عدم لياقة مدافع مانشستر يونايتد رفائيل فاران بشكل كامل، لعب ديشان في قلب الدفاع بالثنائي إبراهيما كوناتي ودايو أوباميكانو، اللذان خاض كل منهما تسع مباريات قبل البطولة ولم يسبق لهما اللعب معًا مع منتخب فرنسا من قبل.

قد يهمك أيضا:

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website