البطولة المغربيةكرة القدم

إتحاد تواركة يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية بالتعادل أمام الوداد ، وأولمبيك خريبكة يفلت من فخ الهزيمة في آخر الدقائق ضد اتحاد طنجة

أسدل الستار مساء اليوم على مباريات الجولة الثامنة للبطولة الإحترافية المغربية ” إنوي ” بإجراء مبارتين اثنتين ، واحدة تهم فرق الصدارة و الأخرى عن صراع الانعتاق من ذيل الترتيب .

فريق إتحاد طنجة الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب فرق البطولة الوطنية ، حل ضيفا على نظيره أولمبيك خريبكة في مباراة تحت شعار من يخسر يتذيل رسميا سبورة الترتيب ، علما أن الفريقان يعيشان واحدا من أسوأ مواسمهما ، الفريق الخريبكي يملك في رصيده نقطتين فيما فارس البوغاز لا يملك سوى نقطة وحيدة .

الفريق الضيف دخل وهو عازم على وضع قطيعة مع النتائج السلبية التي لازمته منذ انطلاق البطولة ، وتمكن لاعبه حسن الزريبي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 42 ، هذا الهدف أربك حسابات أصحاب الأرض وعلى إيقاعه انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف لصفر .

الشوط الثاني فريق أولمبيك خريبكة حاول جاهدا إدراك التعادل لكن أغلب الفرص التي أتيحت للاعبيه لم يتم استغلالها بشكل جيد ، إلى أن تمكن اللاعب ياسين مرسيل في آخر أنفاس المباراة من إنقاذ فريقه من هزيمة كانت لتكون كارثية ، حين سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 93 .

المباراة الثانية جمعت بين متصدر الدوري وحامل لقب النسخة الماضية فريق الوداد الرياضي ، بالحصان الأسود للبطولة فريق اتحاد تواركة بمدربه الشاب طارق السكتيوي ، الفريق الرباطي أكد أنه لن يكون لقمة سائغة أمام الفرق العتيدة ، عكس ما يحصل غالبا للفرق الصاعدة حديثا من القسم الثاني .

المباراة عرفت سيطرة ودادية طيلة شوطي المباراة ، نظرا للخطة الدفاعية التي نهجها لاعبوا الفريق الرباطي ، وتفنن لاعبوا الوداد في تضييع بعض الفرص السهلة ، خصوصا عن طريق رضا الجعدي و محمد أوناجم ، وبينما الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية تحصل الفريق الأحمر على ضربة جزاء ، ضيعها اللاعب السينيغالي سامبو جينيور في آخر ثواني المباراة ، لتنتهي المباراة كما بدأت بصفر لمثله بين الفريقين ، أمام ذهول وغضب الأنصار الودادية التي حجت بغزارة لمؤازرة فريقها المفضل .

قد يهمك أيضا:

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
×

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× للتواصل

Adblock Detected

please turnoff the Ad Blocker to continue using the website